منتديات عيش حياتــك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلالتسجيلدخول

هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
crazy girl
عضو فعال
عضو فعال
crazy girl

هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة Empty
مُساهمةموضوع: هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة   هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة Icon_minitimeالخميس فبراير 07, 2008 4:32 am

طبعا كلنا بنمر بظروف ممكن حدا فيها يغلط علينا

يمكن يجرحنا!!

يمكن يهينا !

وأحيانا كثيرة بدون سبب.............

ممكن يكون من منطلق نفسي

بسبب غيره

او حسد

او قهر............

فيا ترى ممكن تسامح خصمك دايما؟؟؟؟

مهما سبب الك من تجريح واهانه؟؟

واحراج كمان؟؟؟

هل من الممكن المسامحه بكل الاحوال؟؟؟

رجاء..........

ما تكونو مثالين

بدي جواب صريح..............
zozo
عضو جديد
عضو جديد
zozo

مُساهمةموضوع: رد: هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة   هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة Icon_minitimeالجمعة فبراير 08, 2008 5:36 pm

اول اشي بشكرررررررك على الموضوع الحلو وعلى الموضوع الذي يجب المصارحه فيه

واول اشي يعني بدي اسامح ازا كان الاشي يعني مش مستاهل يعني ازا غلط معي عن طريق المزح

وتاني اشي الواحد مش لازم يزعل من واحد بحبو وبعزو حتى لو غلط عليك او جرحك في كلمة يعني ازا كان بعزك وبتعزو

وتالت اشي انا موضوع الحقد والحسد ما بحبو لاني انا ولا عمري في حياتي فكرت احقد على حدا حتى احسد حدا لانو زي ما بتحب ما يكون عند الناس مش تروح تحسد بس بتتمنى انو الاشي انو يكون عندك اشي زيه.

يعني ولازم الواحد يسامح لأنو المسامح كريم

وارجو يا كريزي انجل تقبل مروري

وشكرا
crazy girl
عضو فعال
عضو فعال
crazy girl

مُساهمةموضوع: رد: هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة   هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة Icon_minitimeالإثنين فبراير 11, 2008 6:11 am

اهلا فيك زوزو
والله نوررررررررررررررت يا أمر
وبصراحه باين ألبك كتييييييييييييييييييييييييير طيب وابيض متل التلج

دمت بود
ديالا
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة   هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة Icon_minitimeالجمعة يونيو 20, 2008 4:25 am

اولا مشكوور على الموضوع الحلو انا طبعي ما بحب اني ابين لشخص الي زعلني اني امخاصمو بس بزعل منو يوم يومين يعني بادبو او بتصالح مع الشخص الزعلني بس لازم انو نسامح لانو اللة حرم انو نهاجر المسلم لمدة ثلاثة ايام بس ادا اهاني كتييير بضاهرو اني سامحتو بس جواتي يمكن احمل علي لمدة طويلة كتير مشكوة زيزو
عاشق الليل
عضو جديد
عضو جديد
عاشق الليل

مُساهمةموضوع: رد: هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة   هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة Icon_minitimeالسبت يونيو 21, 2008 10:55 am

موضوع حلو كتير يا انجيل وانا في رأيي
ممكن تسامحي بس مش معنى هالشي انك تعطي فرصه تانيه , وهادا هوي السؤال بالزبط اذا انتي بدك انو تعطي فرصه تانيه , بيقولو الأسى ما بنتسى والقسوه بتعلم القسوه , احنا بشر ومش انبيا منغلط وبنفس الوقت عنا قدره معينه ومحدده لكل شي يعني ما منقدر نضلنا نساااامح , اذا منسامح هالشي منيح النا ولقلبنا , انا تعلمت شغله بهالدنيا اني بسامح اه بس ما بنسى مشان ما يتكرر الغلط وما يتكرر الجرح لنو المؤمن لا يلدغ مرتين , بسامح مشان قلبي يضلو نضيف وصافي وما اتعب ومش مشان غيري , وكمان بيرجع الشي لنوعية الغلط والثقه الموجوده بعد الشي اللي مر بالنهايه كل واحد بيعرف الوضع الموجود اكتر من غيرو واحنا ما منقدر نضحك على حالنا ونوهم حالنا انو مبلى هالشي صح واحنا عارفين انو غلط , يعني بالنهايه كل واحد حسب مقياسو للأمور ولنوع الغلط والجرح بس تأكدي انو اللي بحب ما بيقدر يجرح ويهين ويخون مستحيييييييييل وانا بتمنى انك تسامحي ويروح الحسد والحقد ويتبدل هالحقد والحسد الى حب صادق لانو الانسان بغلط مش ملائكة وازا احنا ما بدنا نسامح مش تضل الحياة ماشية مع تمنياتي اللك بالحياة السعيدة وما حدا يجرحك

مع تحياتي : عاشق الليل

هل تسامح خصمك دائما؟؟ بدي اجابه صريحة
صفحة 1 من اصل 1